Friday 26 January 2018

خيارات التداول مجلة - اكسل - تحميل


الحفاظ على خيار التداول الشخصي جورنال. تعلم من كل خيار التداول. أوبتيون التداول نصيحة 4 - الحفاظ على شخصية التداول التداول مجلة - قد يكون الأكثر تحديا من النصائح الأربع لأنه، بطريقة ما، فإنه يتطلب أكثر الانضباط. A مجلة التداول الشخصية حقا Ugh. That s إلى حد كبير ما رد فعلي الخاصة تستخدم ليكون دون ر أحصل على خطأ - أنا دائما الاحتفاظ بسجلات كبيرة عندما يتعلق الأمر تفاصيل الصفقات الفردية بلدي وكانت جداول البيانات الشخصية فرحة لخلق ومصدر للفخر. ولكن ما قاومته دائما كان يجمع معا ويتضمن مذكرات شاملة تتعلق بالصفقات - مثل الأساس المنطقي لبدء التجارة، وما سعر هذا الإضراب، ولماذا تاريخ انتهاء الصلاحية، وما هي مخاوفي، ما التعديلات التي أعتبرها إذا كان المخزون الأساسي فعلت هذا أو ذاك، وأي عدد آخر من العوامل والاعتبارات التي كانت ذات صلة بكل تجارة محددة. لماذا بدأت حفظ خيار تداول المجلة. في الطريق، تعثرت على قوة وفوائد الحفاظ على تداول عندما بدأت تقاسم تفاصيل الصفقات الشخصية على أساس أسبوعي مع المجتمع الاستثماري الاستدانة. من شيء واحد بالنسبة لي أن أقول لك كل ما أعرفه عن استخدام خيارات لاكتساب الشركات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة بشكل كبير، أو لتوليد وارتفاع العائد العائد على المخزونات منخفضة المخاطر. ولكن ذلك شيء آخر تماما إذا كنت تظهر لك ما أنا أتحدث عن مع أمثلة العالم الحقيقي الحالية. عرض بلدي مجلة التداول الخيار الخاص كان رائعا - ناهيك عن شعبية - أداة التدريس و بيرك من نادي الاستدانة الاستثمارية. لأن أعضاء النادي الاستثماري الاستدانة لا يمكن أن ننظر فقط على كتفي ومشاهدة كيف يمكنني تنفيذ مبادئ الاستدانة الاستثمارية ولكن يمكنهم أيضا أن يتعلموا من أخطائي عندما أخفق أحيانا في اتباع نصيحتي الخاصة من وقت إلى me. Benefits من مجلة التداول. ما وجدته الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذه الأداة التعليمية المصممة لمساعدة التجار الآخرين مع نتائجها الخاصة في الواقع جعلتني أفضل تاجر و إنفستو أسرع وأسرع للبدء في حفظ السجلات التفصيلية، والملاحظات، وغيرها من الأفكار حول كل واحد من الصفقات الخاصة بك، وكلما كنت سوف ليرة لبنانية اكتشاف نفس الشيء لنفسك. سوف تصبح أفضل تاجر والمستثمر لأنك ليرة لبنانية أن يكون التاجر أعمق والمستثمر. الاستثمار والاستثمار. الهدف من الاستثمار بالرفاهية هو اتخاذ أفضل الصفات من التداول والاستثمار والجمع بينهما في نهج أو هيكل محترم هيكليا لبناء ثروة حقيقية ودائمة في سوق الأسهم بمعدل متسارعة. الفعل من فإن توضيح أفكارك لا يوضح فقط تلك الأفكار - فإنه سيؤدي أيضا إلى رؤى أعمق و إيبفانيز لك على خلاف ذلك أبدا أن يكون experience. Creating الخاصة بك تداول التداول Journal. How تذهب عن خلق والحفاظ على مجلة التداول الشخصية الخاصة بك هو تماما متروك لكم ، وبطبيعة الحال يجب تخصيص ذلك بحيث انها مريحة ويعمل لك ويمكن أن تكون بسيطة أو مفصلة كما كنت تفضل. TradeBench هي مجلة التداول عبر الإنترنت وتخطيط التجارة وإدارة الأموال أداة نحن نقدم نهج منظم للتجارة التي يمكن استخدامها من قبل كل من التجار اليوم سوينغ التجار والتجار على المدى المتوسط ​​والطويل. سؤال جيد لقد شرحنا ذلك بمزيد من التفصيل على هذه الصفحة. نحن تحسين واختبار تراديبينش للأجهزة مع دقة الشاشة 1280x768 بكسل أو أعلى، والذي يتضمن تقريبا جميع أحدث أقراص تشغيل الروبوت والتفاح دائرة الرقابة الداخلية، مثل الهواء باد أو الشبكية مصغرة يمكنك استخدام معظم أدوات موقع تراديبينش على الهاتف المحمول الخاص بك أو غيرها من أقراص القديمة أيضا، على الرغم من أننا لا تدعم رسميا أنه لا يوجد التطبيق لتحميل، مجرد فتح في متصفح الإنترنت على device. TradeBench الخاص بك device. TradeBench يدعم الأسهم والعقود الآجلة والفوركس والعقود مقابل الفروقات نحن لا ندعم الخيارات والخيارات الثنائية - وكما أنها ليست مطلوبة في كثير من الأحيان وضخمة مهمة لتنفيذ الدعم ل، ليس لدينا أي خطط لذلك، على الرغم من أنك ربما يمكن استخدام تراديبينش للخيارات الاتجاهات الصفقات، ولكن ليس ل سترادلز، الخنق، ينتشر، الخ لدينا الحية أو د إلا أنه إذا تعذر البحث عن أداة ما، فلا يزال بإمكانك إدخالها والحصول على معظم فوائد استخدام تراديبينش إذا تعذر البحث عن أداة ما، فسيستخدم نظامنا سعر إدخالك بدلا من السعر الحالي إلى - سعر السوق للحسابات المفتوحة حسابات بل و - بالطبع - الدخول الفعلي والخروج أسعار الصفقات مغلقة حتى إذا كان هناك أداة يمكنك ر البحث، فقط أدخله على أي حال كما سيتم دعم هذه الطريقة. TradeBench ليس وسيط محددة، مما يعني أننا ندعم جميع الوسطاء في جميع أنحاء العالم يمكنك استخدام تراديبينش للتداول الحقيقي و بابيرترادينغ بإضافة أي وسيط حقيقي كنت تستخدم والعديد من سماسرة وهمية بابيرتراد كنت د like. Papertrade يتم التعامل مع السماسرة بشكل منفصل عن وسطاء الحقيقي الخاص بك، ولكن يتم تطبيق نفس إعدادات المخاطر على كلا النوعين من الحسابات لجعل بابرترادينغ واقعية قدر الإمكان وبعبارة أخرى تنطبق نفس إعدادات المخاطر على كل من التداول الحقيقي و بابرترادينغ ولكن لا تتداخل مع بعضها البعض. نعم، يو ش يمكن تحميل البيانات الصفقات مغلقة كملف للحفاظ على النسخ الاحتياطي المحلي أو استخدام البيانات في جدول بيانات إذا كنت تريد أن تفعل الحسابات غير متوفرة في TradeBench. Your البيانات في تراديبينش هو البيانات الخاصة بك يمكننا الوصول إلى البيانات من أجل مساعدتك استكشاف الأخطاء وإصلاحها ولكن لن تفعل ذلك إلا إذا كنت تسمح لنا ويطلب منا القيام بذلك تقاسم إذا كنت تريد، يمكنك مشاركة البيانات الخاصة بك، أي الصفقات و أو المجلات التجارية، مع الأصدقاء، مدرب التداول أو أي شخص آخر ولكن افتراضيا البيانات الخاصة بك لذلك سيكون لديك بنشاط لاختيار مشاركتها قبل أن تقاسمها مع أي شخص. نأخذ الأمن على محمل الجد وبشكل مستمر تطبيق الجهود ليكون الإعداد الأكثر أمانا ممكن وهذا يشمل تشغيل التدقيقات كود، الاختبارات الأمنية، وذلك باستخدام حماية كلودفلار، الخ يتم استضافة تراديبينش على خوادم صلبة تعمل على البنية التحتية مع سجل حافل من الأمن عالية للغاية وتوافر لدينا متوسط ​​وقت التشغيل الشهري فوق 99،9، وبطبيعة الحال، النسخ الاحتياطي المستمر والآمن إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا تصدير بسهولة بيانات الصفقات مغلقة من تراديبينش إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحفاظ على النسخ الاحتياطي المحلي. يرجى الاتصال بنا ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الإجابة على سؤالك. كسيل جداول البيانات. هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل الحرة لأي شخص لاستخدام والتلاعب في الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك إذا ترى خطأ أو اقتراح حول كيفية تحسين بلدي القوالب اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف تحديثها إذا كنت أتفق معك أستطيع أن أقول لكم كيفية إنشاء تصميم جديد مع صيغ إكسيل لتناسب العمولات وسيط الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إذا يمكنك استخدام واحدة من هذه وتريد أن أشكر لي مع التبرع، يمكنك استخدام هذا الزر وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بي. بروفيت فقدان تتبع. البرنامج الملحق إكسل هو وجهة نظري الشهرية من المكاسب بالإضافة إلى انهيار صناعة حيازات جنبا إلى جنب مع بلدي الربح أو الخسارة لكل سهم يمكنني استخدام ياهو لجميع المعلومات عن الصناعات والصناعات الفرعية. أجد أنه من الأهمية بمكان كجزء من بلدي التاجر ق مجلة لتتبع أين أنا، وليس فقط في الأسهم، ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق بعض المواقف يمكن ر أك ستة أشهر أو أكثر من البداية إلى النهاية وبدون تتبع كل تجارة من بيع يضع ومن ثم وجود الأسهم المخصصة لي وأخيرا لبيع مكالمة مغطاة على ذلك، وجدت أنه من السهل جدا أن تفقد المسار مع أين كنت في نفس الوقت، وجود وجهة نظر في الجزء العلوي من التقدم الشهري بلدي يساعدني تذكرني أن الصورة الكبيرة التي تهم فقدان المال على خيار واحد التجارة لا يعني أنني أنا أسفل عموما أجد هذا جدول البيانات واحدة من أفضل أدوات بلدي للسيطرة على التأرجح العاطفي ونحن جميعا نشعر في العمل في سوق الأسهم بعد انهيار قطاع الصناعة المدرجة في نفس الرأي أيضا يبقي لي من تحميل ما يصل الى الثقيلة في صناعة واحدة، بغض النظر عن مدى صعودي أنا على it. RETURN على الاستثمار عارية بوتس. إرفاق جدول إكسل يساعد لي عند كتابة عارية يضع أنا استعرض كل خيار باستخدام قسط، إضراب، عدد من العقود والوقت المتبقي لتحديد ما العائد على الاستثمار العائد على الاستثمار سيكون عند تحليل كل عقد الخيار مقارنة بين الإضراب والعلاوة هو أفضل خيار بالنسبة لي إذا كان المخزون الأساسي متقلبة للغاية، أستطيع أن أرى بسهولة أن بيع يضع جيدا للخروج من المال يوفر عودة يمكن أن أكون سعيدا للحد من المخاطر إذا كان المخزون الأساسي ليست متقلبة جدا، ويمكنني أن نرى بسهولة أن أنا بحاجة لتخطي ذلك والانتقال إلى مخزون آخر للمراجعة مرة واحدة في تحديد الأسهم والاضراب بلدي، وأنا يمكن أن محاولة أسعار مختلفة حيث سوف ليرة لبنانية تعيين الحد الخاص بي للحصول على قسط من شأنها أن تكسب لي عائد الاستثمار أنا أبحث عن كل من هذه الخطوات قد تصبح التلقائي بالنسبة لي، وأنا يمكن أن الوجه من خلال نصف دزينة الخيارات في أقل من دقيقة لاتخاذ قرار مدروس جيدا. هذا الجدول لا يزال لديه مجموعة من الاستعراضات الخيار السابق في هناك أمثلة على ما قمت به. تراجع على الاستثمار تغطيتها CALLS. I استخدام جداول البيانات إكسل المرفقة لمساعدتي عند كتابة المكالمات المغطاة أستخدمه كثيرا مثل جدول البيانات أعلاه، ولكن للمكالمات المغطاة بدائل قبالة على جداول البيانات إكسل.

No comments:

Post a Comment